البحرية الفرنسية تهدد بالتدخل في حال استمرار الاشتباكات مع البحارة الإنجليز
البحرية الفرنسية تهدد بالتدخل في حال استمرار الاشتباكات مع البحارة الإنجليز

البحرية الفرنسية تهدد بالتدخل في حال استمرار الاشتباكات مع البحارة الإنجليز صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم البحرية الفرنسية تهدد بالتدخل في حال استمرار الاشتباكات مع البحارة الإنجليز، البحرية الفرنسية تهدد بالتدخل في حال استمرار الاشتباكات مع البحارة الإنجليز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البحرية الفرنسية تهدد بالتدخل في حال استمرار الاشتباكات مع البحارة الإنجليز.

صحيفة اليوم أعلنت الحكومة الفرنسية عن جاهزية قواتها البحرية للتدخل المباشر، في حال استمر الاقتتال بين البحارة الفرنسيين والإنجليز على صيد المحار الثمين، في خليج "لا سين" شمالي فرنسا.

وخلال رحلات الصيد المشتركة، اتهم البحارة البريطانيون نظراءهم الفرنسيين بصدم سفنهم وقذفها بمواد مخربة، في حين وجه الفرنسيون اتهامات معاكسة ومشابهة للبحارة الإنجليز.

ومع استفحال ظاهرة الاقتتال بين البحارة، وصل الأمر إلى حد إصدار البحرية الفرنسية إنذارا بالتدخل لتنظيم عمليات الصيد في الخليج الفرنسي ووقف الصدامات بشكل نهائي.

وللطرفين الأحقية القانونية في صيد المحار في خليج "لا سين"، إلا أن فرنسا تحظر صيده بين 15 مايو و1 أكتوبر، بينما تسمح بريطانيا بصيد المحار على مدار العام. 

وبسبب هذا الاختلاف القانوني، اتهم البحارة الفرنسيون الإنجليز بسرقة مخزون المحار من الخليج في فترة الصيف، كما اندفعوا لمشاركتهم في صيده، على الرغم من حظر القانون الفرنسي لذلك في هذا التوقيت من السنة.

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البحرية الفرنسية تهدد بالتدخل في حال استمرار الاشتباكات مع البحارة الإنجليز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)