زيدان يكشف كواليس استعدادات الريال لمواجهة ليفربول في نهائي "التشامبيونز ليغ"
زيدان يكشف كواليس استعدادات الريال لمواجهة ليفربول في نهائي "التشامبيونز ليغ"

زيدان يكشف كواليس استعدادات الريال لمواجهة ليفربول في نهائي "التشامبيونز ليغ" صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم زيدان يكشف كواليس استعدادات الريال لمواجهة ليفربول في نهائي "التشامبيونز ليغ"، زيدان يكشف كواليس استعدادات الريال لمواجهة ليفربول في نهائي "التشامبيونز ليغ" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زيدان يكشف كواليس استعدادات الريال لمواجهة ليفربول في نهائي "التشامبيونز ليغ".

صحيفة اليوم تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لنادي ريال مدريد، عن الكواليس التي رافقت استعدادات النادي الملكي لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وقال زيدان في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا": "لقد واجهنا خصما قويا هو ليفربول يعتمد على الهجمة المرتدة ولديه ثلاثي هجومي خطير، يمتازون بالروح العالية، هم فريق لا ييأس أبدا".

وبسؤاله عن وضع خطة وتعليمات خاصة لمارسيلو ومدافعي ريال مدريد لإيقاف محمد صلاح، رد المدرب الفرنسي: "لا على الإطلاق، نحن نتعامل في كل مباراة بنفس الطريقة مهما كان المنافس، فقط نحن نتحدث مع اللاعبين عن مفاتيح اللعب في الفريق الخصم وكيفية إيقافهم".

وشهدت مواجهة الريال وليفربول التي انتهت بفوز الفريق الملكي (3-1)، تعرض صلاح لإصابة في الكتف، إثر تدخل قوي من المدافع الإسباني سيرخيو راموس، وهو ما حرم النجم المصري من إكمال اللقاء.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زيدان يكشف كواليس استعدادات الريال لمواجهة ليفربول في نهائي "التشامبيونز ليغ"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)