ميلان يتحدى رونالدو وميسي
ميلان يتحدى رونالدو وميسي

ميلان يتحدى رونالدو وميسي صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ميلان يتحدى رونالدو وميسي، ميلان يتحدى رونالدو وميسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميلان يتحدى رونالدو وميسي.

صحيفة اليوم قال مدافع انتر ميلان الإيطالي، السلوفاكي ميلان شكرينار، بأنه سيتحدى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس في الدوري الايطالي لكرة القدم، وكذلك ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في دوري الأبطال.

ونقل موقع "Football Italia" عن ميلان شكرينار، قوله: "نريد تحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن المنافسة ستكون صعبة في المجموعة".

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا، فريق إنتر في المجموعة الثانية، التي تضم أيضا كلا من برشلونة وتوتنهام الإنجليزي، وآيندهوفن الهولندي.

وأضاف المدافع الشاب: "على المستوى الشخصي، انتظر على أحر من الجمر لكي اتحدى ميسي في أوروبا، ورونالدو في دوري الدرجة الأولى. انتقال رونالدو إلى إيطاليا سيؤدي إلى شعبية عالمية كبيرة للدوري بأكمله".

5b903ded95a59714228b4606.jpg

Reuters Massimo Pinca

انضم ميلان شكرينار (23 عاما) إلى صفوف إنتر ميلان في عام 2017، قادما من فريق سامبدوريا.

المصدر: "sport-express.ru" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميلان يتحدى رونالدو وميسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)