بالفيديو.. أمريكيون يحرقون أحذية "نايكي" بسبب لاعب مشاكس
بالفيديو.. أمريكيون يحرقون أحذية "نايكي" بسبب لاعب مشاكس

بالفيديو.. أمريكيون يحرقون أحذية "نايكي" بسبب لاعب مشاكس صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بالفيديو.. أمريكيون يحرقون أحذية "نايكي" بسبب لاعب مشاكس، بالفيديو.. أمريكيون يحرقون أحذية "نايكي" بسبب لاعب مشاكس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. أمريكيون يحرقون أحذية "نايكي" بسبب لاعب مشاكس.

صحيفة اليوم انخفضت أسهم شركة "نايكي" للأدوات الرياضية، نحو 3%، بعد اختيارها لاعب كرة القدم الأمريكية المثير للجدل، كولين كابيرنيك، كأحد الرياضيين المشاركين في حملتها الإعلانية الجديدة.

ودعا عشرات الآلاف من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية إلى مقاطعة الشركة.

وأطلقت شركة "نايكي" حملة ترويجية احتفالاً بمرور ثلاثين عاما على إطلاق شعارها الشهير "افعلها فقط"، وشارك فيها كولين كابيرنيك، وهو أحد اللاعبين السابقين في نادي سان فرانسيسكو لكرة القدم الأمريكية، وأول لاعب أمريكي يركع خلال أداء النشيد الوطني اعتراضا على العنصرية في الولايات المتحدة، وهو من اللاعبين المثيرين للجدل بسبب اعتراضاته المتكررة، في داخل الملعب وخارجه، على العنصرية.

المصدر: "tass.ru"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. أمريكيون يحرقون أحذية "نايكي" بسبب لاعب مشاكس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)