إعلامية أمريكية تبث فيديو لركاب طائرة الإمارات المحتجزة بعد نزولهم في أمريكا
إعلامية أمريكية تبث فيديو لركاب طائرة الإمارات المحتجزة بعد نزولهم في أمريكا

إعلامية أمريكية تبث فيديو لركاب طائرة الإمارات المحتجزة بعد نزولهم في أمريكا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إعلامية أمريكية تبث فيديو لركاب طائرة الإمارات المحتجزة بعد نزولهم في أمريكا، إعلامية أمريكية تبث فيديو لركاب طائرة الإمارات المحتجزة بعد نزولهم في أمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إعلامية أمريكية تبث فيديو لركاب طائرة الإمارات المحتجزة بعد نزولهم في أمريكا.

صحيفة اليوم • البيت الأبيض: ترامب على اطلاع بمستجدات الطائرة الإماراتية
نشرت "إيرين سايكس" إحدي الوجوه الإعلامية المشهورة في مجال الأزياء واللياقة البدنية، فيديو مصور على حسابها الشخصي "تويتر"، من داخل طائرة الإمارات المحتجزة في أمريكا؛ بعد إصابة 10 أشخاص على متنها بوعكة صحية غير معروف سببها حتى الآن، وأظهر الفيديو وضع المسافرين داخل الطائرة، وطريقة تعامل إحدى المضيفات مع الركاب لتهدئة الوضع خلال الرحلة الجوية للطائرة الإماراتية.

— Erin Sykes (@SykesStyle)

الإعلام العالمي بما فيه الإعلام الأمريكي استطاع مراسلوه أن يتابعوا الوضع مع "إيرين" داخل الطائرة عن طريق كتابة التعليقات على الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي، والاطمئنان عليها وعلى الركاب.

صورة (1)

كانت الطائرة الإماراتية "EK203"، أقلعت من "دبي" متجهة الى مدينة "نيويورك" الأمريكية، في الوقت الذي فوجئ فيه ركاب الطائرة بإصابة 10 منهم بوعكة صحية غير معروف ماهيتها حتى الآن.

غردت "إيرين" مرة أخري قائلة: "حسنا إن الأشخاص المريضون يجلسون مع الأشخاص الأصحاء الآن على الطائرة".

— Erin Sykes (@SykesStyle)

ونشرت فيديو آخر يوضح طريقة تعامل سلطات الصحة الأمريكية مع ركاب الطائرة، عقب هبوطهم في مطار "جون كينيدي"، في "نيويورك"، وكتبت "خرجنا من الطائرة وهناك فتاه أمامي حامل إنه وضع سيئ".

— Erin Sykes (@SykesStyle)

يذكر أن شركة طيران الإمارات أعلنت مساء اليوم الأربعاء، أن عدد الأفراد المصابين بوعكة صحية على رحلة الطائرة الإماراتية، المنطلقة من "دبي" تجاه "نيويورك" هم 10 مرضى فقط، تلقتهم السلطات الصحية المحلية كأي إجراء احترازي وجميع الباقين سينزلون قريبا من الطائرة مؤكدا على أن السلامة والرعاية لعملاء طيران الإمارات هي أولويتهم الأولى.

— Emirates Airline (@emirates)

كما أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض "سارة ساندرز" اليوم أنهم يتابعون وضع الطائرة التي دخلت الحجر الصحي بمطار "جون كنيدي" في نيويورك، لافتة أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على اطلاع بمستجدات الطائرة التي لا تزال محتجزة حتى الآن.

اقرأ أيضا:

«الطيران الإماراتي»: 10 مصابين في رحلة من دبي لنيويورك.. والركاب يخضعون للكشف الطبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إعلامية أمريكية تبث فيديو لركاب طائرة الإمارات المحتجزة بعد نزولهم في أمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق