قمّة بين الكوريّتين في بيونج يانج من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري
قمّة بين الكوريّتين في بيونج يانج من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري

قمّة بين الكوريّتين في بيونج يانج من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم قمّة بين الكوريّتين في بيونج يانج من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري، قمّة بين الكوريّتين في بيونج يانج من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قمّة بين الكوريّتين في بيونج يانج من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري.

صحيفة اليوم أعلنت سيول الخميس أنّ الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج-أون سيلتقي الرئيس الكوري الشمالي مون جاي-إن في بيونج يانج في قمة تعقد من 18 ولغاية 20 سبتمبر الجاري وستبحث مسألة نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.

وقال شونج أوي-يونج مستشار الرئيس الكوري الجنوبي لشؤون الأمن القومي غداة لقائه في بيونج يانج الزعيم الكوري الشمالي الذي سلّمه رسالة إلى الرئيس الكوري الجنوبي، إن القمة الثالثة بين كيم ومون ستناقش مسائل من مثل "الإجراءات العملية" لإخلاء شبه الجزيرة من السلاح النووي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قمّة بين الكوريّتين في بيونج يانج من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن