مقتل الحرس الشخصي لرئيس الحركة الشعبية في السودان
مقتل الحرس الشخصي لرئيس الحركة الشعبية في السودان

مقتل الحرس الشخصي لرئيس الحركة الشعبية في السودان صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم مقتل الحرس الشخصي لرئيس الحركة الشعبية في السودان، مقتل الحرس الشخصي لرئيس الحركة الشعبية في السودان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل الحرس الشخصي لرئيس الحركة الشعبية في السودان.

صحيفة اليوم وقعت اشتباكات وتبادل لإطلاق النار داخل مقر رئاسة الحركة الشعبية جناح عبدالعزيز الحلو، في السودان أسفرت عن مقتل الحرس الشخصي لرئيس الحركة على أيدي حرس الفريق جقود مكوار رئيس هيئة أركان الجيش الشعبي.

وكشفت مصادر بالحركة لـ"المركز السوداني للخدمات الصحفية"، أن جقود تحرك من منطقة "الجقيبة" قاصداً منطقة طبانيا لمقابلة رئيس الحركة الحلو بمقر رئاسته، للحديث معه عن سياساته التي أدت إلى تردي الأوضاع بجبال النوبة، مشيرة إلى أن الحلو وجه حراسته بعدم السماح لجقود بالدخول، كاشفة عن نشوب نقاش حاد بين حرس الحلو وحرس جقود تطور إلى إشتباك وإطلاق للنار.

وأشارت المصادر إلى مقتل الحرس الشخصي للحلو الرقيب مجدي في الاشتباكات، متوقعة أن تزداد التوترات بين الحلو وجقود، على خلفية حادثة الإغتيال.

وتفجرت الأوضاع داخل الحركة الشعبية عقب عزل رئيس الحركة لجقود من رئاسة أركان الجيش وتعييينه نائباً له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل الحرس الشخصي لرئيس الحركة الشعبية في السودان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن