طائرة على متنها 173 شخصًا تنجو من كارثة محققة
طائرة على متنها 173 شخصًا تنجو من كارثة محققة

طائرة على متنها 173 شخصًا تنجو من كارثة محققة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم طائرة على متنها 173 شخصًا تنجو من كارثة محققة، طائرة على متنها 173 شخصًا تنجو من كارثة محققة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طائرة على متنها 173 شخصًا تنجو من كارثة محققة.

صحيفة اليوم قالت وكالة تاس للأنباء إن طائرة من طراز "بوينج 737"، تحمل على متنها 173 شخصًا، تدور في السماء، تحضيرًا لهبوط اضطراري في سيبيريا، من جراء شرخ في الزجاج الأمامي لقمرة القيادة.

ونقلت "تاس" عن مصادر قولها إن الطائرة كانت تقوم برحلة من مدينة نوفوسيبيرسك الروسية، إلى سانيا في جنوب الصين.

وأشارت إلى أن طاقم الطائرة لاحظ وجود شرخ في الزجاج الأمامي، ما جعله يقرر إجراء هبوط اضطراري في مطار كراسنويارسك.

وتحلق الطائرة حاليًا فوق المطار "من أجل تقليل الوقود قبل الهبوط".

وقال المتحدث باسم مكتب المدعي العام المحلي لوسائل الإعلام إن طاقم الطائرة قرر الهبوط بعد أن تلقى إشارة عن وجود "مشكلة فنية"، مضيفًا أن شاحنات الإطفاء وسيارات الإسعاف في طريقها حاليًا إلى المطار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طائرة على متنها 173 شخصًا تنجو من كارثة محققة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون