الاحتلال الإسرائيلي يعتقل خمسة مواطنين من الضفة الغربية
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل خمسة مواطنين من الضفة الغربية

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل خمسة مواطنين من الضفة الغربية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الاحتلال الإسرائيلي يعتقل خمسة مواطنين من الضفة الغربية، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل خمسة مواطنين من الضفة الغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل خمسة مواطنين من الضفة الغربية.

صحيفة اليوم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم، الأحد، خمسة مواطنين من الضفة الغربية.

وقال نادي الأسير في بيان إن مواطنين جرى اعتقالهما من بلدتي كفر مالك والنبي صالح في محافظة رام الله والبيرة.

كما اعتقل مواطن من محافظة قلقيلية، ومواطنون آخرون من محافظة الخليل.

وذكر النادي أن عشرة مواطنين على الأقل جرى اعتقالهم من الضفة خلال اليومين الماضيين.

وفي سياق آخر، أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي 33 أمر اعتقال إداري بحقّ أسرى، بينهم نائب في المجلس التشريعي.

وأوضح محامي نادي الأسير محمود الحلبي، اليوم، أن من بين الأوامر الصّادرة عشرة أوامر صدرت بحق أسرى اعتقلوا لأول مرة أو أعاد الاحتلال اعتقالهم بعد الإفراج عنهم.

ولفت إلى أن من بين الأوامر؛ أمرا إداريا صدر للمرة الرّابعة بحق الأسيرة النائب في المجلس التشريعي خالدة جرار، لمدة أربعة أشهر، علما أنها كانت قد أمضت سنوات في معتقلات الاحتلال بين محكوميات واعتقال إداري، وكان اعتقالها الأخير بتاريخ 2 يوليو 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل خمسة مواطنين من الضفة الغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي