شاهد ..الرئيس السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا  
شاهد ..الرئيس السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا  

شاهد ..الرئيس السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا   صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد ..الرئيس السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا  ، شاهد ..الرئيس السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد ..الرئيس السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا  .

صحيفة اليوم أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن حديثه لا يشمل أي معنى من معاني الاستعلاء على الأهالي في القارة الأفريقية، موضحًا: أنا واحد منكم ومصر بلد أفريقي وإن كانت أخذت خطوة للأمام لا يمكن أن تشكل هذه الخطوة أي مبرر للاستعلاء".

ووجّه الرئيس السيسي في كلمته خلال فعاليات جلسة "أجندة 2063 أفريقيا التي نريدها، في منتدى شباب العالم، اليوم الأحد، رسالة للدول المتقدمة "لا تستعلوا علينا بقدراتكم بل ساهموا معنا بقدراتكم".

وأضاف الرئيس السيسي أننا نسعى لبناء قواعد بيانات متكاملة للدولة المصرية، مؤكدًا على أهمية قواعد البيانات في أفريقيا، حيث بدونها لن تستطيع وضع خطط تفصيلية دقيقة ذات حوكمة وجدارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد ..الرئيس السيسي للدول المتقدمة: لا تستعلوا علينا  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي