اليوم ..انطلاق مناورات ”الذئب الحديدي” لحلف الناتو في ليتوانيا 
اليوم ..انطلاق مناورات ”الذئب الحديدي” لحلف الناتو في ليتوانيا 

اليوم ..انطلاق مناورات ”الذئب الحديدي” لحلف الناتو في ليتوانيا  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم اليوم ..انطلاق مناورات ”الذئب الحديدي” لحلف الناتو في ليتوانيا ، اليوم ..انطلاق مناورات ”الذئب الحديدي” لحلف الناتو في ليتوانيا  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم ..انطلاق مناورات ”الذئب الحديدي” لحلف الناتو في ليتوانيا .

صحيفة اليوم انطلقت اليوم الأحد في ليتوانيا المناورات العسكرية الدولية بعنوان "الذئب الحديدي" بمشاركة 3500 عسكري من 14 دولة.

وجاء في بيان صدر عن وزارة الدفاع الليتوانية: "اليوم الأحد تنطلق المناورات العسكرية الدولية "الذئب الحديدي" التي ستستغرق أسبوعين. وإجماليا سيشارك في هذه المناورات نحو 3500 جندي من 14 دولة. وخاصة سيشارك فيها جنود من كل من ليتوانيا، التي نظمت هذه المناورات، وبلجيكا وألمانيا وتشيكيا وهولندا والنرويج ولوكسمبورغ، الذين يخدمون في كتيبة الناتو، وكذلك الجنود من كل من بريطانيا وإستونيا وإيطاليا وكندا وسلوفينيا وأوكرانيا والولايات المتحدة".

وأضافت الوزارة أن المناورات تهدف إلى تقييم قدرة الجنود على الانتقال السريع عبر أراضي البلد.

وتابعت: "ستشمل المناورات لا المواقع العسكرية فحسب، بل والمناطق المدنية أيضا. ومن المخطط أن تمر القوافل العسكرية بالطرق العامة والتجمعات السكنية".

وكانت روسيا قد انتقدت أكثر من مرة المناورات العسكرية التي يجريها حلف الناتو بالقرب من الحدود الروسية، واصفة إياها بالاستفزازات التي قد تسبب في اندلاع سباق تسلح إقليمي ودولي وزعزعة الاستقرار في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم ..انطلاق مناورات ”الذئب الحديدي” لحلف الناتو في ليتوانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي