إيران : لن ندخل في صراع مع الروس حول البقاء في سورية
إيران : لن ندخل في صراع مع الروس حول البقاء في سورية

إيران : لن ندخل في صراع مع الروس حول البقاء في سورية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إيران : لن ندخل في صراع مع الروس حول البقاء في سورية، إيران : لن ندخل في صراع مع الروس حول البقاء في سورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيران : لن ندخل في صراع مع الروس حول البقاء في سورية.

صحيفة اليوم أكد نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلامي، أن بلاده لا تنوي الدخول في أي صراع مع الروس، حول تواجدها في سورية، وأن وجودها شرعي لكنه ليس بعيد الأمد.

أرشيف - حاملة الطائرات USS Theodore Roosevelt في الخليج العربيالحرس الثوري الإيراني: حاملات الطائرات الأمريكية في الخليج تحت مرمى صواريخنا
وقال نائب القائد العام لحرس الثورة في إيران، العميد سلامي، اليوم، حول ما تم طرحه عن الوجود الإيراني في سورية والخلاف المزعوم في بعض وسائل الإعلام بين إيران وروسيا : "إن الوجود الإيراني في سورية جاء بطلب من الحكومة السورية، وليست هناك أي استراتيجية بعيدة الأمد للبقاء ، وإن إيران لا تنوي أبدا أن تدخل في صراع مع الروس، وما تم ترويجه في الإعلام عار عن الصحة.

يشار إلى أن ألكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس الروسي لتسوية الأزمة السورية يزور طهران غدا ويلتقي علي شمخاني أمين مجلس الأمن القومي الإيراني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيران : لن ندخل في صراع مع الروس حول البقاء في سورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي