اصطدام هوائي بين طائرتين بكندا وتحطم إحداهما
اصطدام هوائي بين طائرتين بكندا وتحطم إحداهما

اصطدام هوائي بين طائرتين بكندا وتحطم إحداهما صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم اصطدام هوائي بين طائرتين بكندا وتحطم إحداهما، اصطدام هوائي بين طائرتين بكندا وتحطم إحداهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اصطدام هوائي بين طائرتين بكندا وتحطم إحداهما.

صحيفة اليوم '; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);
اصطدام هوائي بين طائرتين بكندا وتحطم إحداهما

اصطدام طائرتين بكندا

 حطمت طائرة بعد اصطدامها بأخرى فوق العاصمة الكندية "أوتاوا"، وتحقق الشرطة للتعرف على سبب الحادثة.

ووفقا لموقع "أوتاوا سي تي في نيوز" الكندي، فإن هناك إصابات عديدة، ولكن ليس هناك إحصائيات بالأعداد حتى الآن.

وذكرت الشرطة الكندية أنها تحقق في الحادث للتعرف على أسباب الاصطدام، موضحة أن إحدى الطائرتين تحطمت بالقرب من طريق ماكجي والأخرى توجهت لمطار أوتاوا الدولي وهبطت بأمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اصطدام هوائي بين طائرتين بكندا وتحطم إحداهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي