وزير إسرائيلي يتوجه إلى سلطنة عمان لهذا السبب
وزير إسرائيلي يتوجه إلى سلطنة عمان لهذا السبب

وزير إسرائيلي يتوجه إلى سلطنة عمان لهذا السبب صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم وزير إسرائيلي يتوجه إلى سلطنة عمان لهذا السبب، وزير إسرائيلي يتوجه إلى سلطنة عمان لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير إسرائيلي يتوجه إلى سلطنة عمان لهذا السبب.

صحيفة اليوم يتوجه وزير النقل والاستخبارات الإسرائيلي، يسرائيل كاتز، مساء الأحد، إلى سلطنة عمان فى زيارة رسمية للمشاركة في مؤتمر النقل الدولي.

وقال الوزير كاتس : "هذه زيارة تاريخية ستحسن العلاقات بين إسرائيل وسلطنة عمان ، وأعتزم تقديم وتعزيز مبادرتنا المشتركة (سكك حديدية من أجل السلام الإقليمي) لربط دول الخليج بإسرائيل والبحر المتوسط"،بحسب صحيفة"جيروزاليم بوست"في موقعها الإلكتروني.

وأشار إلى أن هذا سيخلق محورا سيتجاوز إيران، موضحًا: "هذا تطبيع من خلال قوة، أمر مهم وسيكون قابلا للتنفيذ".

تأتي زيارة الوزير الإسرائيلي بعد قيام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في السادس والعشرين من الشهر الماضي بزيارة لسلطنة عمان بدعوة من السلطان قابوس بن سعيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير إسرائيلي يتوجه إلى سلطنة عمان لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون