العاهل السعودي يقوم بجولة داخلية تستغرق أسبوعا
العاهل السعودي يقوم بجولة داخلية تستغرق أسبوعا

العاهل السعودي يقوم بجولة داخلية تستغرق أسبوعا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم العاهل السعودي يقوم بجولة داخلية تستغرق أسبوعا، العاهل السعودي يقوم بجولة داخلية تستغرق أسبوعا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العاهل السعودي يقوم بجولة داخلية تستغرق أسبوعا.

صحيفة اليوم قال مسؤول حكومي سعودي كبير لرويترز إن الملك سلمان سيقوم بجولة داخلية تستغرق أسبوعا يوم الثلاثاء وذلك في الوقت الذي تواجه فيه المملكة أزمة سياسية بسبب مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن هذه أول جولة من نوعها يقوم بها الملك سلمان منذ توليه الحكم في 2015 وأضافت أن المحطات المتوقعة للملك سلمان ستكون في منطقتي القصيم وحائل الواقعتين شمال غربي الرياض.

وقال موقع سبق الإخباري الإلكتروني إن الملك سلمان سيدشن مشروعات في مجالي التعليم والبنية الأساسية ولكن لم تتوافر معلومات أخرى تذكر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العاهل السعودي يقوم بجولة داخلية تستغرق أسبوعا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون