بالفيديو| راهبتان توقفان المقطورات لتحميلها بالمهاجرين في المكسيك
بالفيديو| راهبتان توقفان المقطورات لتحميلها بالمهاجرين في المكسيك

بالفيديو| راهبتان توقفان المقطورات لتحميلها بالمهاجرين في المكسيك صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم بالفيديو| راهبتان توقفان المقطورات لتحميلها بالمهاجرين في المكسيك، بالفيديو| راهبتان توقفان المقطورات لتحميلها بالمهاجرين في المكسيك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو| راهبتان توقفان المقطورات لتحميلها بالمهاجرين في المكسيك.

صحيفة اليوم داخل محطة بنزين وموقف شاحنات ببلدة "فيراكروز" بالمكسيك، بدأت راهبتان في إيقاف مقطورات كبيرة الأحد، لملئها بالمهاجرين لأيصالهم إلى الحدود الأمريكية، فمع اقتراب عربة المقطورة الكبيرة اوقفوا السائق وركضوا إليها وتحدثوا إلى السائق لمدة 5 دقائق الذي كان على ملامحه حالة من التردد وبعد ذلك ركض العشرات من الشبان خلف السيارة لفتح البابين المعدنيين للمقطورة بحسب "سكاي نيوز".

وحُمل العشرات من النساء والأطفال داخل السيارة، وقال المهاجرون أنهم يوم الاثنين يقصدون مدينة بوبيلا ويصلوا مدينة مكسيكوا سيتي الثلاثاء.

وأضاف المهاجرون انهم من المرجح ان يبقوا في مدينة كابيتول لمدة 3 أيام قبل استمرار القافلة التوجه الى تيجوانا، وبأنهم يخططون للتخييم في ماغدالينا ميكسوكا وهي مساحة كبيرة بالقرب من منشأة سباقات الفورمولا بالمدينة.

وحاول كل من رئيس بلدية قرطبة وحاكم فيراكروز تزويد القافلة بالحافلات، لكن مسؤولين اتحاديين أخبروهم بأنهم يمكن محاكمتهم بتهمة الاتجار بالبشر لذلك سحبوا العرض، تسافر حاليا أربع قوافل داخل المكسيك يبلغ عددها 12 ألف شخص من أمريكا الوسطى إلى حدود الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو| راهبتان توقفان المقطورات لتحميلها بالمهاجرين في المكسيك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن