قائد الحرس الثوري الإيراني لترامب: لا تهددنا وتعلم جيدا كم جندي أمريكي ينتحر يوميا
قائد الحرس الثوري الإيراني لترامب: لا تهددنا وتعلم جيدا كم جندي أمريكي ينتحر يوميا

قائد الحرس الثوري الإيراني لترامب: لا تهددنا وتعلم جيدا كم جندي أمريكي ينتحر يوميا صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم قائد الحرس الثوري الإيراني لترامب: لا تهددنا وتعلم جيدا كم جندي أمريكي ينتحر يوميا، قائد الحرس الثوري الإيراني لترامب: لا تهددنا وتعلم جيدا كم جندي أمريكي ينتحر يوميا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قائد الحرس الثوري الإيراني لترامب: لا تهددنا وتعلم جيدا كم جندي أمريكي ينتحر يوميا.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- حذر القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من توجيه أي تهديدات إلى إيران لا سيما على الصعيد العسكري.

وقال جعفري، في كلمة ألقاها اليوم الأحد في طهران خلال مراسم ما يسمى بـ"يوم مقارعة الاستكبار"، إن القبض على "وكر التجسس الأمريكي" في طهران يوم 4 نوفمبر 1978 من قبل طلبة الجامعات الإيرانية "بداية لانتصار الثورة الإسلامية"، معتبرا أن هذا الحدث "شكل يوما لانهيار هيمنة وسلطة أمريكا في كافة أنحاء العالم".

وأضاف أن "آهات الجنود الأمريكيين المرعوبين في طبس لا تزال تقرع الأسماع كما أن آهات جنود بحريتكم وزملائهم البريطانيين في مياه الخليج الفارسي لا تزال مسموعة".

وأردف جعفري، مخاطبا ترامب: "إنك تعلم جيدا عدد الجنود الأمريكيين الذين يقدمون على الانتحار يوميا بسبب معاناتهم من الكآبة والرعب جراء حضورهم في جبهات الحرب، لذلك لا تهدد إيران ولا تخيفها من التهديد العسكري".

وتابع قائد الحرس الثوري: "إن تاريخ 40 عاما من عمر الثورة يجسد الهزائم المتتالية التي منيت بها أمريكا في مواجهة العزيمة الوطنية لإيران وجبهة المقاومة الإسلامية إذ أن الأمريكيين وحلفاءهم في المنطقة اختبروا مختلف الصراعات سواء الأمنية أو الدفاعية أو الثقافية أو السياسية مع الشعب الإيراني".

وتأتي هذه التصريحات بعد أن أكدت الولايات المتحدة، الجمعة، أنها ستعيد يوم 5 نوفمبر عرض حزمة كبيرة من العقوبات على القطاعين النفطي والمالي في إيران بسبب برنامجها النووي، حيث ذكرت أن هذه الإجراءات التقييدية ستشمل 700 مؤسسة وشخصية.  

وهدد الرئيس الأمريكي إيران مرارا وتكرارا باستخدام أقوى وأشد عقوبات شهدها التاريخ ضد إيران لجعلها تغير تصرفاتها من خلال تنفي 12 مطلبا طرحتها واشنطن أمام طهران كشرط لتطبيع العلاقات، ويتهم سيد البيت الأبيض السلطات الإيرانية بإصرار بأنها أكبر داعم دولي للإرهاب وتعمل لزعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط.

المصدر: فارس + تسنيم + وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قائد الحرس الثوري الإيراني لترامب: لا تهددنا وتعلم جيدا كم جندي أمريكي ينتحر يوميا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز