قطر.. تعديل وزاري لا يمس الحقائب السيادية
قطر.. تعديل وزاري لا يمس الحقائب السيادية

قطر.. تعديل وزاري لا يمس الحقائب السيادية صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم قطر.. تعديل وزاري لا يمس الحقائب السيادية، قطر.. تعديل وزاري لا يمس الحقائب السيادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قطر.. تعديل وزاري لا يمس الحقائب السيادية.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- وافق أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم الأحد، على إجراء تعديل حكوميا طال 5 وزارات لم تمس السيادية منها.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية، أنه بموجب التعديل، تم تعيين عيسى النعيمي وزيرا للعدل؛ وعبد الله السبيعي وزيرا للبلدية والبيئة؛ وعلي الكواري وزيرا للتجارة والصناعة، ويوسف فخرو وزيرا للتنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية؛ وسعد الكعبي وزيرا للدولة لشؤون الطاقة.

وأدى الوزراء الجدد، الذين شملهم التعديل، اليمين القانونية أمام أمير قطر بالديوان الأميري قبل ظهر اليوم.

كما أصدر الأمير قطري عددا من القرارات الأخرى شملت إنشاء المجلس الوطني للسياحة؛ وإنشاء جهاز التخطيط والإحصاء، بحسب ذات المصدر.

إضافة إلى قرار إعادة تشكيل مجلس إدارة قطر للبترول؛ ومجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار؛ وتعيين مجلس إدارة هيئة قطر للأسواق المالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قطر.. تعديل وزاري لا يمس الحقائب السيادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز