نجلا خاشقجي يتحدثان عن تحقيقات مقتل والدهما ومصير جثته
نجلا خاشقجي يتحدثان عن تحقيقات مقتل والدهما ومصير جثته

نجلا خاشقجي يتحدثان عن تحقيقات مقتل والدهما ومصير جثته صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نجلا خاشقجي يتحدثان عن تحقيقات مقتل والدهما ومصير جثته، نجلا خاشقجي يتحدثان عن تحقيقات مقتل والدهما ومصير جثته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجلا خاشقجي يتحدثان عن تحقيقات مقتل والدهما ومصير جثته.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد ابنا الصحفي السعودي جمال خاشقجي، صلاح وعبدالله، إيمانهما بمصداقية التحقيقات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حيال وفاة والدهما.

وقال «صلاح» في حديث مع قناة «سي. إن. إن» الأميركية، هو الأول له منذ وفاة والده، إنه ينتظر انتهاء التحقيقات، وبروز الوقائع.
وتابع «صلاح»: «الملك شدد على أن كل من تورط في القصة سيحاكم، وأنا أؤمن بذلك. هذا سيحدث. وإلا لما كانت السلطات السعودية بدأت تحقيقاً داخلياً». وقال إنه سيعود إلى جدة حيث سيواصل عمله في القطاع المصرفي.

وناشد ابنا خاشقجي بالحصول على جثة والدهما لدفنه، ووصفا صلاح والدهما بأنه «شجاع وكريم»، وقالا إنهما عاشا أسابيع من العذاب والريبة.
وقال عبدالله خاشقجي: «آمل حقاً أنه مهما حصل لوالدي أنه لم يتألم كثيراً أو كان الأمر سريعاً أو مات بسلام».
وأضاف «صلاح» أنه من دون وجود جثة والدهما فإنهم لا يستطيعون أن يبكوه أو يتقبلوا فكرة موته. وقال: «ما نريده الآن هو دفنه في البقيع في المدينة المنورة في السعودية مع باقي أفراد عائلته»، مضيفاً «تحدثت مع السلطات السعودية وأنا على أمل أن يتم هذا قريبا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجلا خاشقجي يتحدثان عن تحقيقات مقتل والدهما ومصير جثته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم