العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران تدخل حيز التنفيذ 
العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران تدخل حيز التنفيذ 

العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران تدخل حيز التنفيذ  صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران تدخل حيز التنفيذ ، العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران تدخل حيز التنفيذ  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران تدخل حيز التنفيذ .

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الإدارة الأمريكية، أن حزمة العقوبات الجديدة على إيران دخلت حيز التنفيذ، وأن العقوبات تطال قطاعين حيويين بالنسبة لإيران وهما النفط والبنوك، بحسب ما ذكرته قناة «العربية».

والعقوبات الأمريكية الجديدة على إيران تطال 700 من الشخصيات والكيانات، وتعهدت الإدارة الأمريكية بأن تكون العقوبات على إيران الأشد على الإطلاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران تدخل حيز التنفيذ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم