«عكاظ» السعودية: استقرار اليمن لن يتحقق إلا بالقضاء على ميليشا الحوثي نهائيا
«عكاظ» السعودية: استقرار اليمن لن يتحقق إلا بالقضاء على ميليشا الحوثي نهائيا

«عكاظ» السعودية: استقرار اليمن لن يتحقق إلا بالقضاء على ميليشا الحوثي نهائيا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «عكاظ» السعودية: استقرار اليمن لن يتحقق إلا بالقضاء على ميليشا الحوثي نهائيا، «عكاظ» السعودية: استقرار اليمن لن يتحقق إلا بالقضاء على ميليشا الحوثي نهائيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «عكاظ» السعودية: استقرار اليمن لن يتحقق إلا بالقضاء على ميليشا الحوثي نهائيا.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت صحيفة «عكاظ» السعودية الصادرة، الاثنين، أن عودة الاستقرار والسلام إلى اليمن ليس حلما صعب المنال، وأنه لن يتحقق إلا بعد القضاء على ميليشا الحوثي بشكل نهائي.

وقالت الصحيفة، في افتتاحيتها تحت عنوان «نهاية الحوثي بداية السلام»، «إن السلام والاستقرار لن يتحقق في اليمن ما دامت ميليشيا الحوثي مسيطرة على الأوضاع ومنتهكة لحرية الإنسان وباثة للرعب في نفوس المواطنين وتهديدهم بخطف أبنائهم وتجنيد نسائهم والعبث بمقدرات أسرهم».

وأضافت أن ما قاله رئيس لجنة التدقيق في مبيعات الأسلحة البريطانية النائب جراهام جونز صحيح بشكل كامل، وهو أن الحوثيين يمثلون أكبر تهديد على كوكب الأرض في الوقت الحالي.

واستطردت «إن الحوثيين لم يتوقف أذاهم عند حدود الشعب بل نفذوا المهمة المكلفين بها من قبل حكومة الملالي لاستهداف أمن السعودية ووجهوا أكثر من 200 صاروخ باليستي بعيد المدى من صنع إيران نحو المدن السعودية باءت كلها بالفشل بعد أن تصدت لها قوات الدفاع الجوي».

واختتمت الصحيفة افتتاحيتها قائلة «إن الحقيقة التي يجب أن يؤمن بها المجتمع الدولي هي ما قاله الرئيس اليمني عبدربه منصور، أمس، حين أكد استمرار العمليات العسكرية الجارية في صعدة حتى تحرير العاصمة صنعاء من مليشيا الحوثي وبناء الدولة الاتحادية، لأنه لا دولة مستقرة ولا سلام على الأرض ما دام الحوثيون يسيطرون على شبر من تراب اليمن».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «عكاظ» السعودية: استقرار اليمن لن يتحقق إلا بالقضاء على ميليشا الحوثي نهائيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم