رئيس الصين يزور الجناح المصري خلال جولة بمعرض شنغهاي الدولي
رئيس الصين يزور الجناح المصري خلال جولة بمعرض شنغهاي الدولي

رئيس الصين يزور الجناح المصري خلال جولة بمعرض شنغهاي الدولي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس الصين يزور الجناح المصري خلال جولة بمعرض شنغهاي الدولي، رئيس الصين يزور الجناح المصري خلال جولة بمعرض شنغهاي الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الصين يزور الجناح المصري خلال جولة بمعرض شنغهاي الدولي.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

زار الرئيس الصيني، شي جين بينج، الجناح المصري بالمعرض الصينى الدولي للاستيراد، والذى يقام بمدينة شنغهاى الصينية، وذلك خلال جولة له بعدد من الأجنحة، رافقه خلالها الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من رؤساء الدول والحكومات، وكان في استقبالهم وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار ومسؤولو الوزارة.

وأوضح وزير الصناعة أن الجناح المصري في المعرض، يضم منتجات شركات مصرية في قطاعات الصناعات النسيجية والمستلزمات الطبية والحرف اليدوية والحاصلات الزراعية والمنتجات الغذائية، فضلاً عن وجود تمثيل لبنك مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الصين يزور الجناح المصري خلال جولة بمعرض شنغهاي الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم