روسيا تؤكد أهمية التعاون العسكري مع الصين
روسيا تؤكد أهمية التعاون العسكري مع الصين

روسيا تؤكد أهمية التعاون العسكري مع الصين صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم روسيا تؤكد أهمية التعاون العسكري مع الصين، روسيا تؤكد أهمية التعاون العسكري مع الصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تؤكد أهمية التعاون العسكري مع الصين.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد النائب الأول لرئيس مكتب الحكومة الروسية سيرجي بريخودكو، الاثنين، أنه لا توجد أسباب لتقليص التعاون العسكري التقني بين روسيا والصين.

ونقلت وكالة أنباء «تاس» الروسية عن بريخودكو قوله إنه في ظل الظروف الراهنة لا توجد أسباب لتقليص التعاون العسكري التقني والتعاون في مجال الائتمان مع الصين، وذلك في تعقيبه على محاولات استغلال العقوبات للتأثير على التعاون العسكري التقني بين موسكو وبكين.

وذكر بريخودكو أنه فيما يتعلق بالدعم المصرفي غير المنقطع لعمليات التصدير والاستيراد بين روسيا والصين، فإن هذا الموضوع تجري مناقشته في كل من المحادثات رفيعة المستوى وبين الوزارات والوكالات المعنية في البلدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا تؤكد أهمية التعاون العسكري مع الصين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم