مقتل 13 من قوات الأمن جراء هجوم لـ«طالبان» في أفغانستان
مقتل 13 من قوات الأمن جراء هجوم لـ«طالبان» في أفغانستان

مقتل 13 من قوات الأمن جراء هجوم لـ«طالبان» في أفغانستان صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مقتل 13 من قوات الأمن جراء هجوم لـ«طالبان» في أفغانستان، مقتل 13 من قوات الأمن جراء هجوم لـ«طالبان» في أفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 13 من قوات الأمن جراء هجوم لـ«طالبان» في أفغانستان.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن مسؤول أفغاني مقتل 13 على الأقل من أفراد الجيش والشرطة في هجوم لحركة «طالبان» استهدف نقطة تفتيش أمنية بإقليم غازني شرقي البلاد.

ونقلت شبكة «إيه بي سي» الأمريكية عن عارف نوري المتحدث باسم حاكم الإقليم قوله «إن الهجوم وقع، صباح الاثنين، واستهدف نقطة تفتيش مشتركة بين الجيش والشرطة في منطقة خوجياني، وأسفر عن مقتل 7 جنود و6 من أفراد الشرطة، إلى جانب إصابة 4 جنود بجروح».

وأضاف نوري أن القتال- الذي استمر 3 ساعات- أسفر أيضا عن مقتل 6 متمردين وإصابة 10 آخرين.. وأوضح أنه تم إقامة نقطة التفتيش المشتركة قبل يومين لقطع طريق الإمدادات أمام حركة طالبان، فيما تسبب الهجوم في تدمير نقطة التفتيش بالكامل.

من جانبه، أعلن ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم حركة طالبان مسؤولية الحركة عن الهجوم، في بيان أرسله إلى وسائل الإعلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 13 من قوات الأمن جراء هجوم لـ«طالبان» في أفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم