الروسي خاتشانوف يفجر مفاجأة مدوية في باريس
الروسي خاتشانوف يفجر مفاجأة مدوية في باريس

الروسي خاتشانوف يفجر مفاجأة مدوية في باريس صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الروسي خاتشانوف يفجر مفاجأة مدوية في باريس، الروسي خاتشانوف يفجر مفاجأة مدوية في باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الروسي خاتشانوف يفجر مفاجأة مدوية في باريس.

صحيفة اليوم حقق الروسي كارين خاتشانوف مفاجأة كبيرة بتتويجه بلقب بطولة باريس للتنس، البالغ مجموع جوائزها أكثر من أربعة ملايين و800 ألف يورو، على حساب الصربي نوفاك دجوكوفيتش.

ونجح اللاعب الروسي الشاب في الفوز على العملاق الصربي، المصنف ثانيا، بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (7-5) و(6-4) في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم الأحد.

وأحرز كارين خاتشانوف (22 عاما)، بذلك اللقب الأول له ضمن سلسلة بطولات الماسترز، والثالث في الموسم الحالي، والرابع خلال مسيرته الاحترافية، حتى الآن. 

المصدر: "sportbox.ru" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الروسي خاتشانوف يفجر مفاجأة مدوية في باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)