متحدث الليغا الإسبانية يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع صلاح
متحدث الليغا الإسبانية يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع صلاح

متحدث الليغا الإسبانية يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع صلاح صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم متحدث الليغا الإسبانية يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع صلاح، متحدث الليغا الإسبانية يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث الليغا الإسبانية يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع صلاح.

صحيفة اليوم كشف المتحدث الرسمي باسم الدوري الإسباني لكرة القدم، خوان فرنانديز، حقيقة دخول ريال مدريد في مفاوضات مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال خوان فرنانديز في تصريحات إعلامية اليوم الأحد: "ما يتردد حول رغبة الريال في ضم صلاح مجرد شائعات من وسائل الإعلام فقط، لكن لا توجد أي مفاوضات رسمية حدثت من جانب مسؤولي الناديين.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الليغا "صلاح لاعب كبير، وبالتأكيد سيكون إضافة للدوري الإسباني، وأتمنى انتقاله إلى أحد أندية البطولة".

وتداولت تقارير صحفية أنباء حول اهتمام الفريق الملكي بخدمات الفرعون محمد صلا، الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي للعام 2017، وبجائزتي الهداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم (2017-2018).

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، متحدث الليغا الإسبانية يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)