شاهد.. لقطة مثيرة في مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون
شاهد.. لقطة مثيرة في مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

شاهد.. لقطة مثيرة في مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد.. لقطة مثيرة في مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون، شاهد.. لقطة مثيرة في مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. لقطة مثيرة في مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون.

صحيفة اليوم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة مثيرة من مباراة مانشستر سيتي وضيفه ساوثهامبتون، المقامة الآن ضمن الأسبوع الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ".

وظهر في اللقطة مجموعة من لاعبي مانشستر سيتي وهم يتبادلون الكرة داخل منطقة جزاء ساوثهامبتون لأكثر من 20 ثانية، قبل أن يشتتها أحد المدافعين بعيدا عن مرمى فريقه.

وتلخص هذا اللقطة مدى قوة السيتي هذا الموسم، ومدى الفوارق الفنية بين لاعبيه ونظرائهم في ساوثهامبتون.

وتشير النتيجة الآن إلى تقدم الفريق السماوي بأربعة أهدف لهدف واحد، وسيفض "السيتيزنز" في حال فوزه اليوم، الشراكة في صدارة ترتيب الدوري مع ليفربول، الذي تعادل أمس مع آرسنال (1-1).

المصدر: تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. لقطة مثيرة في مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)