كيم جونغ أون يفاجئ الجميع في عطلة نهاية الأسبوع
كيم جونغ أون يفاجئ الجميع في عطلة نهاية الأسبوع

كيم جونغ أون يفاجئ الجميع في عطلة نهاية الأسبوع صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم كيم جونغ أون يفاجئ الجميع في عطلة نهاية الأسبوع، كيم جونغ أون يفاجئ الجميع في عطلة نهاية الأسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيم جونغ أون يفاجئ الجميع في عطلة نهاية الأسبوع.

صحيفة اليوم فاجأ الرئيس الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، الجميع بحضوره حفلا فنيا كوريا صينيا في بيونغ يانغ خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث جلس وسط القاعة وصافح المغنين عند الختام.

وأشاد كيم بالحفل الموسيقي المقام في مسرح "مانسو" للعروض الفنية، قائلا إنه "على يقين أن العلاقة الودية التقليدية بين البلدين (الصين وكوريا الشمالية) والتي تخطت مختلف الأمواج من المصاعب عبر التاريخ، ستتطور أكثر مستقبلا".

وأشار إلى أنه شاهد عروضا تعكس المحبة والوئام القائم بين شعبي البلدين، وأن العروض كانت مميزة ودقيقة من الناحية الفنية، حيث استمتع بمشاهدة العروض بدون أن يشعر بانقضاء الوقت، معربا عن رغبته في مشاهدة هذه العروض مرة أخرى.

fcf4634828.jpg

وتعتبر زيارة الفريق الصيني من المطربين والراقصين والموسيقيين ونجوم السينما بقيادة وزير الثقافة والسياحة، لوه شوغانغ، كجزء من مساعي توسيع التبادلات الثقافية بين شعبي البلدين، وقد عبر كيم عن تقديره الخاص للزعيم الصيني شي جين بينغ على إرساله الفنانين إلى بيونغ يانغ.

ffa5f3c0a5.jpg

يشار إلى أن الوفد الفني الصيني زار بيونغ يانغ يوم الجمعة، حيث أقامت وزارة الخارجية الكورية الشمالية وليمة على شرف الوفد بفندق كوريو في بيونغ يانغ، وحضر الزعيم كيم عروضا فنية مشتركة بين البلدين أمس.

e08979d411.jpg

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيم جونغ أون يفاجئ الجميع في عطلة نهاية الأسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)