إسرائيل تدعو دول العالم إلى دعم العقوبات الأمريكية ضد إيران بكل قواها!
إسرائيل تدعو دول العالم إلى دعم العقوبات الأمريكية ضد إيران بكل قواها!

إسرائيل تدعو دول العالم إلى دعم العقوبات الأمريكية ضد إيران بكل قواها! صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إسرائيل تدعو دول العالم إلى دعم العقوبات الأمريكية ضد إيران بكل قواها!، إسرائيل تدعو دول العالم إلى دعم العقوبات الأمريكية ضد إيران بكل قواها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل تدعو دول العالم إلى دعم العقوبات الأمريكية ضد إيران بكل قواها!.

صحيفة اليوم دعت إسرائيل بشدّة دول العالم كافة إلى دعم العقوبات الأمريكية ضد إيران، التي سرت حزمتها الثانية اليوم وتشمل 600 شخص وشركة، بما فيها شركات النفط والطاقة والبنوك.

وقال نائب المدير العام للصحافة والعلاقات العامة في وزارة الخارجية الإسرائيلية، نعوم كاتس، للصحفيين اليوم الاثنين، إن إسرائيل تؤيد فرض عقوبات أمريكية على إيران وتدعو بقوة الدول الأخرى إلى دعم هذه العقوبات.

وفيما أعرب الاتحاد الأوروبي وبريطانيا عن أسفهما لإعادة فرض العقوبات الأمريكية على إيران مجددا، أكد كاتس أن"إسرائيل تؤيد العقوبات الأمريكية ضد إيران بقوة، وينبغي على الدول أخرى أن تدعمها للحد من التهديد الذي تشكله إيران".

ودخلت اليوم الاثنين الحزمة الثانية من العقوبات الأمريكية، التي تطال قطاعي الطاقة والبنوك في إيران، حيز التنفيذ. وتتحدث واشنطن عن السعي للحد من تصدير النفط الإيراني إلى الصفر وحث المجتمع الدولي على التخلي عن مشترياته من النفط الإيراني، وتهدد بمعاقبة شركات ومؤسسات الدول الأخرى التي تتعامل مع طهران وتتعاون معها اقتصاديا!.

المصدر: نوفوستي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسرائيل تدعو دول العالم إلى دعم العقوبات الأمريكية ضد إيران بكل قواها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)