لافرينتيف يؤكد دعم روسيا "الحازم" لطهران في وجه العقوبات الأمريكية
لافرينتيف يؤكد دعم روسيا "الحازم" لطهران في وجه العقوبات الأمريكية

لافرينتيف يؤكد دعم روسيا "الحازم" لطهران في وجه العقوبات الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم لافرينتيف يؤكد دعم روسيا "الحازم" لطهران في وجه العقوبات الأمريكية، لافرينتيف يؤكد دعم روسيا "الحازم" لطهران في وجه العقوبات الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لافرينتيف يؤكد دعم روسيا "الحازم" لطهران في وجه العقوبات الأمريكية.

صحيفة اليوم أكد المبعوث الخاص للرئيس الروسي المعني بشؤون سورية، ألكسندر لافرينتيف، دعم بلاده الحازم لإيران في مواجهة العقوبات الأمريكية "غير القانونية" التي دخلت حيز التنفيذ اليوم الاثنين.

وقال لافرنتيف أثناء لقائه في طهران علي شمخاني أمين مجلس الأمن القومي الإيراني: "أتيت إلى طهران لأعلن عن دعم روسيا الحازم للجمهورية الإسلامية في مواجهة العقوبات الأمريكية غير القانونية".

من جهته قال شمخاني: "على الدول والجماعات التي تتعرض لعقوبات أمريكية أن تتبنى آلية لمنع استخدام الولايات المتحدة لسلاح الدولار المدمر". وبدأ اليوم الاثنين سريان مفعول العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران. وتشمل هذه العقوبات مجال تصدير النفط الإيراني. وأعلنت واشنطن نيتها في السعي لتخفيض مبيعات النفط الإيراني إلى الصفر، داعية بلدان العالم للتخلي عن شرائه.

وفي الشأن السوري، لفت لافرينتيف إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كلفه بتقديم تقرير لطهران بشأن اجتماع اسطنبول الرباعي حول سوريا بين روسيا وتركيا وفرنسا وألمانيا.

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لافرينتيف يؤكد دعم روسيا "الحازم" لطهران في وجه العقوبات الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)