وزير الدفاع الإسرائيلي كيدا في إيران : ترامب شكرا لك 
وزير الدفاع الإسرائيلي كيدا في إيران : ترامب شكرا لك 

وزير الدفاع الإسرائيلي كيدا في إيران : ترامب شكرا لك  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم وزير الدفاع الإسرائيلي كيدا في إيران : ترامب شكرا لك ، وزير الدفاع الإسرائيلي كيدا في إيران : ترامب شكرا لك  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع الإسرائيلي كيدا في إيران : ترامب شكرا لك .

صحيفة اليوم  أعرب وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان عن ترحيبه الشديد بإعادة فرض الولايات المتحدة عقوبات نفطية ومالية ضد إيران.

ووفقًا لصحيفة هارتس الإسرائيلية، توجه ليبرمان، اليوم الإثنين، بشكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر لإعادة فرض العقوبات على إيران، حيث غرد قائلًا إن "القرار الجريء الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو التغيير الجوهري الذي كان ينتظره الشرق الأوسط". 

وأضاف :"بخطوة واحدة، توجه الولايات المتحدة ضربة حاسمة لتدخّل إيران في سوريا ولبنان وغزة والعراق واليمن"، واختتم كلامه قائلًا:"سيدي الرئيس ترامب، لقد فعلتها مجددا! شكرا لك"

وجدير بالذكر أن الولايات المتحدة أعادت فرض عقوبات نفطية ومالية ضد إيران، اليوم الاثنين، مما يزيد من الضغط على طهران من أجل الحد من برامجها الصاروخية والنووية ومواجهة تأثيرها العسكري والسياسي المتزايد في الشرق الأوسط. إلا أن الرئيس الإيراني حسن روحاني أعلن أن بلاده ستبيع نفطها وتخترق العقوبات، متعهدًا بأن تتغلب طهران على العقوبات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الدفاع الإسرائيلي كيدا في إيران : ترامب شكرا لك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي