مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين جراء انهيار جسر في سيبيريا 
مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين جراء انهيار جسر في سيبيريا 

مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين جراء انهيار جسر في سيبيريا  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين جراء انهيار جسر في سيبيريا ، مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين جراء انهيار جسر في سيبيريا  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين جراء انهيار جسر في سيبيريا .

صحيفة اليوم '; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);
مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين جراء انهيار جسر في سيبيريا 

مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين جراء انهيار جسر في سيبيريا 

صرح ممثل غرفة عمليات وزارة الطوارئ الروسية، اليوم الاثنين، أن شخصين لقيا مصرعهما وأصيب 7 آخرون جراء انهيار جسر قيد الترميم بمقاطعة خانتي - مانسيسك غرب سيبيريا.

 الجسر ضحايا للحادث، لقي اثنان منهم مصرعهما، ونقل سبعة إلى المستشفى".
وكان مصدر في وزارة الطوارئ الروسية قد صرح لوكالة "سبوتنيك" بأن جسرا قيد الترميم قد انهار على بعد 35 كيلو مترا من حي نفطيوغانسك بمقاطعة خانتي-مانسييسك، وأن سيارة نقل ورافعة أحمال قد سقطتا إثر الانهيار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين جراء انهيار جسر في سيبيريا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي