مستشار الأمن القومي الأمريكي: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران
مستشار الأمن القومي الأمريكي: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران

مستشار الأمن القومي الأمريكي: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مستشار الأمن القومي الأمريكي: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران، مستشار الأمن القومي الأمريكي: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار الأمن القومي الأمريكي: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران.

صحيفة اليوم أعلن مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، أن الولايات المتحدة ستفرض المزيد من العقوبات على إيران.

وبحسب "رويترز"، لم يكشف بولتون عن تفاصيل، وذلك بعد أن أعادت إدارة الرئيس دونالد ترامب فرض عقوبات نفطية واقتصادية على طهران اليوم الاثنين. 
وصرح بولتون، وفقا لنص مقابلة مع شبكة "فوكس بيزنس"، "سنفرض عقوبات تتجاوز هذا، لن نرضى ببساطة بمستوى العقوبات التي كانت موجودة في عهد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في 2015".
وكانت الإدارة الأمريكية أعلنت أن حزمة العقوبات الجديدة على إيران دخلت حيز التنفيذ، صباح اليوم، وأن العقوبات تطال قطاعين حيويين بالنسبة لإيران وهما النفط والبنوك، وذلك وفقا لقناة "العربية".

وأضافت أن العقوبات الجديدة على إيران تطال 700 من الشخصيات والكيانات، متعهدة بأن تكون العقوبات على إيران الأشد على الإطلاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مستشار الأمن القومي الأمريكي: واشنطن ستفرض المزيد من العقوبات على إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي