الخطوط الجوية الإيرانية تنضم لقائمة العقوبات الأمريكية  
الخطوط الجوية الإيرانية تنضم لقائمة العقوبات الأمريكية  

الخطوط الجوية الإيرانية تنضم لقائمة العقوبات الأمريكية   صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الخطوط الجوية الإيرانية تنضم لقائمة العقوبات الأمريكية  ، الخطوط الجوية الإيرانية تنضم لقائمة العقوبات الأمريكية   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط الجوية الإيرانية تنضم لقائمة العقوبات الأمريكية  .

صحيفة اليوم تضمنت قائمة العقوبات الأمريكية ضد إيران، شركة الخطوط الجوية الإيرانية (إيران إير)، كبرى شركات الطيران الإيرانية.

 وجاء في بيان وزارة الخزانة الأمريكية: "قام اليوم مكتب مراقبة الأصول الأجنبية باعتبار شركة الطيران (إيران إير) شركة الطيران الوطنية الإيرانية، تمتلكها أو تسيطر عليها الحكومة الإيرانية وفقا للقراة الإداري 13599. كما أضاف مكتب مراقبة الأصول الأجنبية 67 طائرة تشغلها شركة الطيران الإيرانية إلى قائمة المواطنين والأشخاص المحظورين".
وكانت الإدارة الأمريكية أعلنت أن حزمة العقوبات الجديدة على إيران دخلت حيز التنفيذ، صباح اليوم، وأن العقوبات تطال قطاعين حيويين بالنسبة لإيران وهما النفط والبنوك، وذلك وفقا لقناة "العربية".
وأضافت أن العقوبات الجديدة على إيران تطال 700 من الشخصيات والكيانات، متعهدة بأن تكون العقوبات على إيران الأشد على الإطلاق.

ومن جانبه، قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الاثنين، إن إيران ستبيع النفط وستخرق العقوبات التي أعادت الولايات المتحدة فرضها عليها.

وقال روحاني​، في كلمة بثها التلفزيون الرسمي، "إننا نسعى للحد من تأثير ​العقوبات الأمريكية​ على القطاع الاستثماري الذي يؤدي دورا مهما في الوقت الحالي"، مشددا على أن "أمريكا لن تنجح في تحقيق أهدافها بإضعاف إيران وإحباط الشعب الإيراني"، وذلك وفقا لـ"رويترز".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخطوط الجوية الإيرانية تنضم لقائمة العقوبات الأمريكية  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي