هروب قيادات حوثية من الحديدة بملابس نسائية
هروب قيادات حوثية من الحديدة بملابس نسائية

هروب قيادات حوثية من الحديدة بملابس نسائية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم هروب قيادات حوثية من الحديدة بملابس نسائية، هروب قيادات حوثية من الحديدة بملابس نسائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هروب قيادات حوثية من الحديدة بملابس نسائية.

صحيفة اليوم الحديدة (اليمن)- صحيفة اليوم:

أفادت مصادر يمنية ميدانية أن الانتصارات المتتالية لقوات الشرعية في محافظة الحديدة وعدد من الجبهات، تسببت في هرب عدد كبير من القيادات الحوثية بملابس نسائية.

وكشف مصدر مطلع عن هروب قيادات حوثية مدنية وميدانية من الحديدة في ساعات متأخرة، بملابس نسائية، وذلك خوفاً على حياتهم بعد التقدم الكبير الذي تحرزه قوات الشرعية في العديد من الجبهات.

وقال إنه في الوقت الذي يهرب فيه القيادات الحوثية من الجبهات، فإنهم يكررون صرخاتهم ونداءاتهم وتحريضاتهم للناس والزعم بـ(الموت في سبيل الله شهداء) إلا أن فرارهم الجماعي وحرصهم على أقاربهم وأسرهم والهروب يفضح كذبهم.

وأكد أن ضربات التحالف الجوية كانت ناجحة ومركزة بدقة عالية وإحداثيات دقيقة تسببت في شلل كامل للعصابات الحوثية وشوهدت أعداد كبيرة من مقاتليهم يهربون والبعض الآخر يسلمون أنفسهم ويستسلمون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هروب قيادات حوثية من الحديدة بملابس نسائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام