اعتقال رئيس وزراء ماليزي سابق بتهم فساد
اعتقال رئيس وزراء ماليزي سابق بتهم فساد

اعتقال رئيس وزراء ماليزي سابق بتهم فساد صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم اعتقال رئيس وزراء ماليزي سابق بتهم فساد، اعتقال رئيس وزراء ماليزي سابق بتهم فساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اعتقال رئيس وزراء ماليزي سابق بتهم فساد.

صحيفة اليوم كوالالمبور- صحيفة اليوم:

ذكرت وكالة مكافحة الفساد الماليزية اليوم الأثنين، أن الزعيم السابق لولاية صباح في ماليزيا اعتقل بتهم فساد.
وقالت لجنة مكافحة الفساد الماليزية في بيان إن رئيس وزراء السابق لولاية صباح بجزيرة بورنيو موسى أمان، اعتقل في وقت مبكر من اليوم.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية أنه من المتوقع أن يتم تقديم المتهم البالغ من العمر (67 عاماً) إلى محكمة كوالالمبور الجنائية في جالان دوتا في وقت لاحق من اليوم لمواجهة ما يصل إلى 35 اتهاماً، وتدور الاتهامات حول امتيازات أخشاب وتتضمن 63 مليون دولار يزعم أنها مودعة في حسابات في سنغافورة وهونغ كونغ، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وجاء في البيان الصادر عن لجنة مكافحة الفساد: في أعقاب الاحتجاز، سيجري توجيه الاتهام إلى موسى، بموافقة من النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اعتقال رئيس وزراء ماليزي سابق بتهم فساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام