‏بيان للاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وبريطانيا: نتوقع من إيران لعب دور بناء ‎
‏بيان للاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وبريطانيا: نتوقع من إيران لعب دور بناء ‎

‏بيان للاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وبريطانيا: نتوقع من إيران لعب دور بناء ‎ صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم ‏بيان للاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وبريطانيا: نتوقع من إيران لعب دور بناء ‎، ‏بيان للاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وبريطانيا: نتوقع من إيران لعب دور بناء ‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ‏بيان للاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وبريطانيا: نتوقع من إيران لعب دور بناء ‎.

صحيفة اليوم بروكسل- صحيفة اليوم:

قال الاتحاد الأوروبى وفرنسا وألمانيا وبريطانيا فى بيان مشترك إنهم يأسفون لقرار الولايات المتحدة فرض عقوبات جديدة على إيران وسيسعون لحماية الشركات الأوروبية التى‭ ‬ترتبط بتعاملات تجارية مشروعة مع طهران.

وقالوا فى بيان أعيد إصداره مجددا اليوم الاثنين هدفنا حماية اللاعبين الاقتصاديين الأوروبيين الذين لهم تعاملات تجارية مشروعة مع إيران بما يتماشى مع التشريع الأوروبى وقرار مجلس الأمن الدولى رقم 2231.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ‏بيان للاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وبريطانيا: نتوقع من إيران لعب دور بناء ‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام