بومبيو: العقوبات على إيران تستهدف النفط والبنوك.. والسعودية دعمت جهودنا في محاربة الإرهاب
بومبيو: العقوبات على إيران تستهدف النفط والبنوك.. والسعودية دعمت جهودنا في محاربة الإرهاب

بومبيو: العقوبات على إيران تستهدف النفط والبنوك.. والسعودية دعمت جهودنا في محاربة الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم بومبيو: العقوبات على إيران تستهدف النفط والبنوك.. والسعودية دعمت جهودنا في محاربة الإرهاب، بومبيو: العقوبات على إيران تستهدف النفط والبنوك.. والسعودية دعمت جهودنا في محاربة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بومبيو: العقوبات على إيران تستهدف النفط والبنوك.. والسعودية دعمت جهودنا في محاربة الإرهاب.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم- متابعات

قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إن العقوبات الجديدة على إيران تستهدف قطاعي النفط والبنوك، مشيرا إلى أن هذه العقوبات ستؤدي إلى تراجع الاقتصاد الإيراني، وستكون فعالة ومؤثرة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوشين، أن أكثر من 20 دولة خفضت استيرادها من النفط الإيراني إلى الصفر، معربًا عن آماله أن تؤدي العقوبات إلى منع إيران من إخلال التوازن في الشرق الأوسط.

واوضح بومبيو، أن إيران تمول ميليشيات الحوثي في اليمن والميليشيات الشيعية في سوريا والعراق، مؤكدا أن السعودية دعمت جهود واشنطن في محاربة الإرهاب، فيما إيران تزعزع استقرار المنطقة.

وأكد وزير الخزانة الأمريكية، ستيفن منوشين، أن الولايات المتحدة الأمريكية أعادت تطبيق العقوبات بشكل كامل على إيران، لافتا إلى أن طهران تدعم الإرهاب وأسلحة الدمار الشامل.

وقال خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، حول العقوبات الجديدة على إيران، إنه على إيران وقف طموحاتها النووية، وأن العقوبات هي الأكثر قسوة في التاريخ الأمريكي، مشيرا إلى أن إيران ستظل معزولة دوليا حتى تغير من سلوكها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بومبيو: العقوبات على إيران تستهدف النفط والبنوك.. والسعودية دعمت جهودنا في محاربة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام