المبعوث الأمريكي بشأن إيران: أكثر من 100 شركة كبرى انسحبت من السوق الإيرانية
المبعوث الأمريكي بشأن إيران: أكثر من 100 شركة كبرى انسحبت من السوق الإيرانية

المبعوث الأمريكي بشأن إيران: أكثر من 100 شركة كبرى انسحبت من السوق الإيرانية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم المبعوث الأمريكي بشأن إيران: أكثر من 100 شركة كبرى انسحبت من السوق الإيرانية، المبعوث الأمريكي بشأن إيران: أكثر من 100 شركة كبرى انسحبت من السوق الإيرانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المبعوث الأمريكي بشأن إيران: أكثر من 100 شركة كبرى انسحبت من السوق الإيرانية.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-متابعات

قال المبعوث الأميركي الخاص بشأن إيران، براين هوك إن أكثر من 100 شركة كبرى انسحبت من السوق الإيرانية.
وأضاف براين هووك إن إيران خسرت حوالي ملياري دولار من عائدات النفط منذ انسحاب أميركا من الاتفاق النووي في مايو الماضي.
وأكد على أن إيران خسرت حوالي ملياري دولار من عائدات النفط منذ انسحاب ترامب من الاتفاق النووي في مايو الماضي، وأن العائق الأكبر أمام توصيل المساعدات الانسانية للشعب الايراني هو النظام الايراني نفسه
النظام الايراني ينفق الأموال على مغامراته الخارجية ودعم حلفائه في المنطقة بدلا من شعبه
و أوضح “هوك” أن البنوك الدولية تخشى التعامل مع ايران بسب انتشار الفساد في نظامها المصرفي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المبعوث الأمريكي بشأن إيران: أكثر من 100 شركة كبرى انسحبت من السوق الإيرانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام