بدء أعمال الاجتماع الثالث للجنة الفنية للسياحة العربية
بدء أعمال الاجتماع الثالث للجنة الفنية للسياحة العربية

بدء أعمال الاجتماع الثالث للجنة الفنية للسياحة العربية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بدء أعمال الاجتماع الثالث للجنة الفنية للسياحة العربية، بدء أعمال الاجتماع الثالث للجنة الفنية للسياحة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بدء أعمال الاجتماع الثالث للجنة الفنية للسياحة العربية.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت، اليوم الاثنين، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، اعمال الاجتماع الثالث للجنة الفنية للسياحة العربية والذي يعقد على مدى يومين برئاسة منال عبدالسلام وكيل وزارة السياحة المصرية للعلاقات العامة والدولية، وحضور دينا الظاهر مدير ادارة السياحة والنقل بالجامعة العربية، ومشاركة ممثلي وزارات وهيئات السياحة في عدد من الدول العربية.

وأكدت الظاهر في تصريح لها على هامش الاجتماع اليوم، ان اللجنة تناقش عدد من البنود منها قرار المجلس الاقتصادي والاجتماعي 2153 بشأن دعم الاقتصاد الفلسطيني، وتفعيل محور المعلومات والاحصاءات السياحية لدعم الاستراتيجية العربية للسياحة وهي ورقة عمل مقدمة من وزارة السياحة بالبحرين .

وأضافت ان الاجتماع يناقش سبل تحقيق التنمية المستدامة 2030 في قطاع السياحة بالمنطقة العربية، ومعايير الجودة السياحية في مجال وكالات السياحة والسفر.

وأشارت إلى ان الاجتماع يناقش ايضا تحديات الامن السياحي العربي واليات المواجهة وهي ورقة عمل مقدمة من الامانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

كما يناقش الاجتماع ورقة عمل مقدمة من الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري حول الحاضنة السياحية، بالاضافة إلى مناقشة بند حول مشاركة المجلس الوزاري العربي للسياحة في فعاليات المعرض الدولي اكسبو 2020 في دبي في الفترة من 20 اكتوبر 2020 وحتى 10 ابريل 2021 وذلك في اطار تكليف الامين العام للجامعة العربية باعداد تصور متكامل حول مشاركة الامانة العامة والاجهزة الفنية التابعة لها سواء المجالس الوزارية العربية المتخصصة أو المنظمات والاتحادات العربية ذات العلاقة في فعاليات اكسبو 2020 في دبي .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بدء أعمال الاجتماع الثالث للجنة الفنية للسياحة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم