زعيم المعارضة المسلحة بجنوب السودان يوجه قواته بفتح معابر 21 ولاية
زعيم المعارضة المسلحة بجنوب السودان يوجه قواته بفتح معابر 21 ولاية

زعيم المعارضة المسلحة بجنوب السودان يوجه قواته بفتح معابر 21 ولاية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم زعيم المعارضة المسلحة بجنوب السودان يوجه قواته بفتح معابر 21 ولاية، زعيم المعارضة المسلحة بجنوب السودان يوجه قواته بفتح معابر 21 ولاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زعيم المعارضة المسلحة بجنوب السودان يوجه قواته بفتح معابر 21 ولاية.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال نائب المسؤول الإعلامي للمعارضة المسلحة، مناوا بيتر قارتكوث، إن قائد المعارضة المسلحة رياك مشار أصدر توجيهات لقواته في جميع الولايات بجنوب السودان، بفتح كافة المعابر البرية والنهرية والسماح بحرية الحركة للمواطنين.

وأضاف مناوا، اليوم، إن مشار خاطب المجلس القيادي للحركة في العاصمة السودانية الخرطوم عقب عودته من جوبا، ووجه حكام ولايات المعارضة البالغ عددها 21 ولاية بتنفيذ توجيهات فتح المعابر، حسب ما نقل عنه موقع «راديو تمازج».

وأشار نائب المسؤول الإعلامي للمعارضة المسلحة، إلى أن القوات الحكومية بإمكانها الآن دخول الأراضي التي تقع تحت سيطرة قوات مشار، دون أن يتعرضوا لأي عراقيل، معرباً عن سعادة المعارضة بقرار الرئيس سيلفاكير مياريدت بإطلاق سراح المتحدث باسم زعيم المعارضة المسلحة رياك مشار، جيمس جاتديت، ومستشاره الكولونيل الجنوب أفريقي المتقاعد وليام إندلي، في إطار تعزيز اتفاق السلام لإنهاء الحرب الأهلية في البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زعيم المعارضة المسلحة بجنوب السودان يوجه قواته بفتح معابر 21 ولاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم