«بن سلمان» في «سيلفي» مع بطل بالجيش السعودي: «دوركم أكبر من دوري» (فيديو)
«بن سلمان» في «سيلفي» مع بطل بالجيش السعودي: «دوركم أكبر من دوري» (فيديو)

«بن سلمان» في «سيلفي» مع بطل بالجيش السعودي: «دوركم أكبر من دوري» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «بن سلمان» في «سيلفي» مع بطل بالجيش السعودي: «دوركم أكبر من دوري» (فيديو)، «بن سلمان» في «سيلفي» مع بطل بالجيش السعودي: «دوركم أكبر من دوري» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «بن سلمان» في «سيلفي» مع بطل بالجيش السعودي: «دوركم أكبر من دوري» (فيديو).

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشاد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بالدور الذي يقدمه أبطال الجيش السعودي.

جاء ذلك في مقطع فيديو «سيلفي» متداول صوّره أحد أبطال الجيش الذي تعرض لإصابة، ويتلقى العلاج.

وبدأ المصاب حديثه بقوله: «تشرفت اليوم بالسلام على سمو ولي العهد»، فيما شاركه سمو ولي العهد الحديث قائلاً: «أنا اللي لي الشرف مع أحد أبطال الوطن، بطل عظيم وترى الدور الذي يقدمه أكبر مليون مرة من الدور الذي أقدمه أنا، بيّض الله وجهك».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «بن سلمان» في «سيلفي» مع بطل بالجيش السعودي: «دوركم أكبر من دوري» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم