نتنياهو يشيد بترمب ويصف عقوباته على إيران بالتاريخية
نتنياهو يشيد بترمب ويصف عقوباته على إيران بالتاريخية

نتنياهو يشيد بترمب ويصف عقوباته على إيران بالتاريخية صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم نتنياهو يشيد بترمب ويصف عقوباته على إيران بالتاريخية، نتنياهو يشيد بترمب ويصف عقوباته على إيران بالتاريخية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو يشيد بترمب ويصف عقوباته على إيران بالتاريخية.

صحيفة اليوم جي بي سي  نيوز :- أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب - الذي وصفه بالشجاع - بإعادة فرض العقوبات الأميركية على إيران,وفق العربية .

وقال نتنياهو في كلمة أمام أعضاء في الكنيست ينتمون لحزب الليكود اليميني الذي يتزعمه "هذا اليوم يوم تاريخي... أود مجددا أن أشكر الرئيس الأميركي دونالد ترمب على القرار الشجاع والحازم والمهم. أعتقد أن هذا يسهم في الاستقرار والأمن والسلام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نتنياهو يشيد بترمب ويصف عقوباته على إيران بالتاريخية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز