صلاح جمال خاشقجي: سأعود إلى عملي بالسعودية قريباً
صلاح جمال خاشقجي: سأعود إلى عملي بالسعودية قريباً

صلاح جمال خاشقجي: سأعود إلى عملي بالسعودية قريباً صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم صلاح جمال خاشقجي: سأعود إلى عملي بالسعودية قريباً، صلاح جمال خاشقجي: سأعود إلى عملي بالسعودية قريباً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح جمال خاشقجي: سأعود إلى عملي بالسعودية قريباً.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- كشف صلاح، نجل الصحافي السعودي الراحل جمال خاشقجي، أنه سيعود قريباً إلى جدة، حيث سيعاود عمله في القطاع المصرفي.

ورفض ابنا جمال خاشقجي، صلاح وعبدالله، خلال لقاء على شبكة "سي إن إن" الأميركية، محاولات بعض الجهات استغلال حادثة وفاة والدهما سياسياً.

وقال صلاح خاشقجي في حديث مع الشبكة الأميركية، هو الأول له ولشقيقه عبدالله منذ وفاة والدهما: "لا نتفق مع من يحاول المزايدة السياسية.. ثمة من يبني على تحليلات توجهنا بعيداً عن الحقيقة ويطالبون بمطالب لا نتفق معها",وفق العربية .

وقال صلاح إن والده "لم يكن يوماً معارضاً"، مؤكداً إيمان والده بالقيادة السعودية وإيمانه أيضاً بالإصلاحات الجارية في البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صلاح جمال خاشقجي: سأعود إلى عملي بالسعودية قريباً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز