مجلس الأمن يمدد العقوبات الدولية على ليبيا حتى فبراير 2020
مجلس الأمن يمدد العقوبات الدولية على ليبيا حتى فبراير 2020

مجلس الأمن يمدد العقوبات الدولية على ليبيا حتى فبراير 2020 صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مجلس الأمن يمدد العقوبات الدولية على ليبيا حتى فبراير 2020، مجلس الأمن يمدد العقوبات الدولية على ليبيا حتى فبراير 2020 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأمن يمدد العقوبات الدولية على ليبيا حتى فبراير 2020.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- اعتمد مجلس الأمن الدولي، الاثنين، قرارا، صاغته بريطانيا، بتمديد العقوبات الدولية المفروضة على ليبيا حتى 20 فبراير/ شباط 2020.

وحصل القرار الذي تم التصويت عليه في جلسة انعقدت بالمقر الدائم للأمم المتحدة في نيويورك على موافقة 13 دولة من إجمالي أعضاء المجلس (15 دولة) فيما امتنعت دولتان عن التصويت,وفق الاناضول .

وأدان القرار الذي اعتبر الحالة في ليبيا بمثابة تهديد للسلم والأمن الدوليين، "محاولات تصدير النفط غير المشروع من ليبيا ،بما في ذلك من خلال المؤسسات التي لا تتصرف تحت سلطة حكومة الوفاق الوطني".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجلس الأمن يمدد العقوبات الدولية على ليبيا حتى فبراير 2020، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز