واشنطن تبلغ مجلس حقوق الإنسان إدانتها اغتيال خاشقجي
واشنطن تبلغ مجلس حقوق الإنسان إدانتها اغتيال خاشقجي

واشنطن تبلغ مجلس حقوق الإنسان إدانتها اغتيال خاشقجي صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم واشنطن تبلغ مجلس حقوق الإنسان إدانتها اغتيال خاشقجي، واشنطن تبلغ مجلس حقوق الإنسان إدانتها اغتيال خاشقجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تبلغ مجلس حقوق الإنسان إدانتها اغتيال خاشقجي.

صحيفة اليوم أبلغت الولايات المتحدة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، اليوم الاثنين، إدانتها "القتل العمد" للصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

وأفادت "رويترز" أن الولايات المتحدة أكدت أيضا "ضرورة إعلان نتائج تحقيق شامل وموسع وشفاف" في قضية مقتل الصحفي.

وكانت الولايات المتحدة قد علقت عضويتها، في يونيو الماضي، في مجلس حقوق الإنسان الأممي، متهمة إياه باتخاذ قرارات مناوئة لإسرائيل.

واعترفت الرياض بأن خاشقجي قتل على يد أعضاء فريق أمني سعودي في مبنى قنصلية المملكة باسطنبول في 2 أكتوبر الماضي.

وأعلنت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأحد، عزمها على محاسبة جميع المسؤولين عن اغتيال خاشقجي، مجددة مع ذلك تمسك واشنطن بالعلاقات الاستراتيجية مع السعودية.

المصدر: رويترز + وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، واشنطن تبلغ مجلس حقوق الإنسان إدانتها اغتيال خاشقجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)