نتنياهو يهنئ ترامب ويشكره على فرض العقوبات ضد إيران
نتنياهو يهنئ ترامب ويشكره على فرض العقوبات ضد إيران

نتنياهو يهنئ ترامب ويشكره على فرض العقوبات ضد إيران صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم نتنياهو يهنئ ترامب ويشكره على فرض العقوبات ضد إيران، نتنياهو يهنئ ترامب ويشكره على فرض العقوبات ضد إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو يهنئ ترامب ويشكره على فرض العقوبات ضد إيران.

صحيفة اليوم أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بما وصفه بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشجاع بإعادة فرض العقوبات الأمريكية على إيران.

وقال نتنياهو في كلمة أمام أعضاء في الكنيست ينتمون لحزب الليكود اليميني الذي يتزعمه "هذا اليوم تاريخي... أود مجددا أن أشكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على القرار الشجاع والحازم والمهم. أعتقد أن هذا سيسهم في الاستقرار والأمن والسلام".

إلى ذلك شكر نتنياهو ترامب أثناء لقائه اليوم جيمس جيفري المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا، وهنأه على دخول العقوبات ضد إيران حيز التنفيذ.

ودخلت الحزمة الثانية من العقوبات الأمريكية ضد إيران حيز التنفيذ اليوم الاثنين، وتستهدف شل القطاعين النفطي والمالي الإيرانيين ومعاقبة الدول والشركات التي تتعامل مع إيران في هذين المجالين.

وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في 8 مايو الماضي عن انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الأممي مع إيران، معتبرا أن هذه الصفقة لا تضمن على الإطلاق عدم حصول السلطات الإيرانية على السلاح النووي.

وفي 7 أغسطس فرضت الولايات المتحدة الحزمة الأولى من العقوبات ضد إيران شملت قطاع إنتاج السيارات والاتجار بالذهب والمعادن الثمينة الأخرى.

المصدر: وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نتنياهو يهنئ ترامب ويشكره على فرض العقوبات ضد إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)