الجيش الإيراني يجري تدريبات دفاعية تزامنا مع العقوبات الأمريكية
الجيش الإيراني يجري تدريبات دفاعية تزامنا مع العقوبات الأمريكية

الجيش الإيراني يجري تدريبات دفاعية تزامنا مع العقوبات الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الجيش الإيراني يجري تدريبات دفاعية تزامنا مع العقوبات الأمريكية، الجيش الإيراني يجري تدريبات دفاعية تزامنا مع العقوبات الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الإيراني يجري تدريبات دفاعية تزامنا مع العقوبات الأمريكية.

صحيفة اليوم تجري إيران تدريبات دفاعية مشتركة للجيش الإيراني ووحدات الحرس الثوري على خلفية فرض واشنطن عقوباتها على طهران.

وأفاد مساعد المنسق للجيش الإيراني، حبيب الله سياري، بأن مساحة إجراء المناورات التي ستستمر حتى غد الثلاثاء، تبلغ 500 ألف كيلومتر مربع.

وتتزامن التدريبات العسكرية في إيران مع بداية سريان مفعول العقوبات الأمريكية الجديدة على صادرات الوقود الإيرانية.   

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مايو الماضي انسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع إيران. وأفاد باستئناف كل العقوبات ضد طهران بما فيها العقوبات ضد الدول الأخرى التي تتعامل مع إيران أو تتعاون معها. وفرضت الولايات المتحدة جزءا من عقوباتها ضد طهران في 7 أغسطس الماضي.

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش الإيراني يجري تدريبات دفاعية تزامنا مع العقوبات الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)