البنتاغون يرفض طلب البيت الأبيض إنشاء معسكرات للمهاجرين على حدود المكسيك
البنتاغون يرفض طلب البيت الأبيض إنشاء معسكرات للمهاجرين على حدود المكسيك

البنتاغون يرفض طلب البيت الأبيض إنشاء معسكرات للمهاجرين على حدود المكسيك صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم البنتاغون يرفض طلب البيت الأبيض إنشاء معسكرات للمهاجرين على حدود المكسيك، البنتاغون يرفض طلب البيت الأبيض إنشاء معسكرات للمهاجرين على حدود المكسيك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البنتاغون يرفض طلب البيت الأبيض إنشاء معسكرات للمهاجرين على حدود المكسيك.

صحيفة اليوم رفض البنتاغون طلبا وجهته إدارة دونالد ترامب للعسكريين ببناء مراكز لإيواء مهاجرين كجزء من مهمتهم على الحدود مع المكسيك، حسبما نقلت "رويترز" عن مسؤولين أمريكيين.

وجاءت تصريحات المسؤولين الذين طلبوا عدم الكشف عن أسمائهم، دليلا على التوتر الذي يسود داخل الإدارة الأمريكية حول موضوع استخدام الموارد العسكرية لتعزيز حدود الولايات المتحدة الجنوبية في وجه الهجرة غير الشرعية، تنفيذا لأحد أبرز شعارات دونالد ترامب الانتخابية.

وكانت السلطات الأمريكية قد بدأت نصب الأسلاك، يوم الجمعة، في ولاية تكساس وعززت وجودها العسكري على طول الحدود مع المكسيك تفاديا لأي اختراقات محتملة.

والأسبوع الماضي، أعلن العسكريون الأمريكيون أن أكثر من سبعة آلاف جندي سيتم إرسالهم إلى الحدود مع المكسيك، على خلفية تقدم قافلة من المهاجرين الوافدين من دول أمريكا الوسطى باتجاه الولايات المتحدة.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البنتاغون يرفض طلب البيت الأبيض إنشاء معسكرات للمهاجرين على حدود المكسيك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)