السياسة تحول دون مرافقة شاكيري لليفربول إلى بلغراد
السياسة تحول دون مرافقة شاكيري لليفربول إلى بلغراد

السياسة تحول دون مرافقة شاكيري لليفربول إلى بلغراد صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السياسة تحول دون مرافقة شاكيري لليفربول إلى بلغراد، السياسة تحول دون مرافقة شاكيري لليفربول إلى بلغراد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السياسة تحول دون مرافقة شاكيري لليفربول إلى بلغراد.

صحيفة اليوم أعلن يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول أن لاعبه شيردان شاكيري السويسري المتحدر من كوسوفو لن يرافق فريقه إلى بلغراد لخوض المباراة مع النجم الأحمر الصربي الثلاثاء في أبطال أوروبا.

وكان شاكيري ومواطنه غرانيت تشاكا المتحدر أيضا من كوسوفو، قد أثارا جدلا واسعا خلال نهائيات كأس العالم 2018، بعدما رفعا خلال مباراة سويسرا وصربيا، شارة "النسر المزدوج"، رمز ألبانيا القريبة من إقليم كوسوفو الذي خاض نزاعا داميا مع بلغراد قبل نحو 20 عاما.

وقال الألماني كلوب للموقع الإلكتروني للنادي الاثنين "سمعنا وقرأنا عن طبيعة الاستقبال الذي قد يلقاه "شاك"، ورغم عدم امتلاكنا فكرة عما يمكن أن يحصل، نريد أن نذهب إلى هناك ويكون تركيزنا بنسبة 100 بالمئة على كرة القدم وليس على أي شيء آخر، هذا كل ما في الأمر".

وتابع "نحن نادي ليفربول لكرة القدم، ناد كبير (...) ليست لدينا أي رسالة سياسية، بالطبع لا.

نريد تقديم مباراة كبيرة في كرة القدم، (مباراة) خالية من أي أمر آخر".

أضاف "نريد أن نكون محترمين وأن نتجنب أي تشتيت يمكن أن يحول الانتباه عن مباراة تمتد 90 دقيقة أو أكثر، ومهمة لكرة القدم وفقط كرة القدم. لهذا السبب "شاك" لن يشارك، وهو يقبل ذلك ويتفهمه".

وشارك شاكيري أساسيا مع ليفربول ضد النجم الأحمر (4-0) على ملعب أنفيلد في ليفربول في الجولة الثالثة في 24 أكتوبر.

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن نابولي الإيطالي الثاني وباريس سان جرمان الفرنسي الثالث، علما أن الأخيرين يلتقيان أيضا الثلاثاء في إيطاليا.

وكان شاكيري وتشاكا، إضافة إلى زميلهما شتيفان ليشتشتاينر، قد غرموا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على خلفية احتفالهم بالفوز على صربيا 2-1 في مباراة ضمن المجموعة الخامسة لمونديال روسيا 2018.

وولد شاكيري عام 1991 في كوسوفو، الإقليم الصربي السابق ذات الأغلبية الألبانية، وغادره مع أسرته عندما كان عمره سنة.

وفي تلك المباراة، فتح شاكيري وتشاكا عريضا باب التاريخ بحركة النسر.

المصدر: أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السياسة تحول دون مرافقة شاكيري لليفربول إلى بلغراد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)